الأربعاء , 27 أكتوبر 2021

اتحاد طنجة ـ الرجاء: فارس البوغاز يواصل سلسلة هزائمه

مني فريق اتحاد طنجة بالهزيمة الثلاثاء الماضي أمام نادي الرجاء الرياضي بهدف لصفر، في مواجهة أقيمت على أرضية ملعب طنجة الكبير، برسم الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

هدف المباراة الوحيد سجله اللاعب محمود بن حليب في الدقيقة العشرين من الشوط الأول، بعد تمريرة ذكية من قبل الظهير الأيمن محمد زريدة.

وصرح كازوني مدرب فارس البوغاز عقب المباراة، بأنه راض عن المستوى الذي ظهر به الأزرق الطنجي رغم الخسارة بعقر الدار، مقدما الشكر للاعبين نظير المستوى الذي قدموه أمام الرجاء.

وأضاف ذات المتحدث: “لو خضنا المباراة السابقة أمام أولمبيك خريبكة بنفس الحماس والرغبة، لفزنا فيها”، موضحا أن لاعبوه لعبوا المباراة بحماس وشراسة.

وكان الناطق الرسمي لفريق الرجاء، السيد سعيد وهبي قد صرح لجريدة الشمال قبل اللقاء، بأن النسور الخضر دائما ماتكون سعيدة بملاقاة نادي اتحاد طنجة نظرا لمكانته التاريخية، ودائما يكون سعيدا أيضا بمواجهة الأندية الشمالية بصفة عامة.

وأبرز وهبي في ذات التصريح بأن النسور الخضر لاتهاب الغيابات، لأنها تتوفر على 26 لاعبا وبهم سيتنافس الفريق على أربعة واجهات هذا الموسم وهم البطولة، كأس العرش، السوبر الإفريقي أمام الأهلي دون نسيان عصبة الأبطال الإفريقية.

هذا الإنتصار يعد السادس للرجاء من ضمن احدى عشر لقاء جمع الفريقين في المواسم الستة الأخيرة، مقابل فوزين فقط للإتحاد، في حين حسم التعادل 3 مواجهات.

ويبقى أقوى انتصار تم تحقيقه في عدد المواجهات المذكور، يعود لموسم 2019/2020 وبالضبط في الدورة 11، عندما فازت النسور الرجاوية برباعية لهدف وحيد.

وفي الموسم الماضي إلتقا الفريقان في الدورة السابعة وكان الفوز حليف الرجاء بثنائية، ثم تواجها في الدورة 22 من البطولة وكان الفوز أيضا من نصيب الرجاء بثلاثية نظيفة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الرجاء في الصدارة إلى إثناعشرة نقطة، بينهما تجمد رصيد اتحاد طنجة في نقطة وحيدة، جعلته يحتل المركز ماقبل الأخير.

 

عن Romaisae

شاهد أيضاً

أندية إقليم الحسيمة تجمد أنشطتها الرياضية

توصلت جريدة الشمال بنسخة من البلاغ الذي أصدرته أندية كرة القدم باقليم الحسيمة، والتي أعلنت …

لاعبو نهضة طنجة لكرة اليد يعانون التهميش قرابة خمس سنوات

صرح عميد فريق نهضة طنجة لكرة اليد، معاد الصحراري لجريدة طنجة، بأن اللاعبين يعانون من …

بطولة العصبة في قسمها الممتاز تعود في موسمها الجديد

سيشهد الأسبوع الحالي عودة بطولة القسم الممتاز للعصبة الجهوية طنجة تطوان الحسيمة، في دورتها الأولى، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: