ديل بوسكي: قائمة إسبانيا ليورو 2016 ليست مثالية

ديل بوسكي: قائمة إسبانيا ليورو 2016 ليست مثالية

جريدة الشمال – خبر دولي
الجمعة 27  ماي 2016 – 16:26:24

أكّـدَ فيسنتي ديل بوسكي مدرب المنتخب الإسباني إدراكه أن قائمة لاعبيه لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) ليست مثالية، ولكنه يعتبر أن من استدعاهم هم الأفضل. وقال خلال افتتاح معسكر رياضي جديد من المعسكرات التي تحمل اسمه “القائمة ليست مثالية، بالتأكيد هناك لاعبون يستحقون أن يكونوا في القائمة بالنظر للموسم الكبير الذي قدموه، ولكنني أود أن أوضح أنني لا أتعاطف مع أحد وقت الاختيار، واختار وأنا واثق تماما في أنهم الأفضل. الآن علينا أن نستعد بأفضل طريقة”. وأضاف “من الأسهل انتقاد اختيار من سيدافعون عن لقب إسبانيا في البطولة التي ستقام في فرنسا الشهر المقبل، مبرزا وجود جوانب جيدة مثل ضم لاعبين شباب. وقال “هناك 11 أو 12 لاعبا لم يشاركوا في مونديال البرازيل ما يعكس عملية التحديث التي نقوم بها”. وأشار إلى أن “إسبانيا ليست مجبرة على أن تكون البطلة، وإنما على الحلم بأن تصبح البطلة”. وعن استبعاد فرناندو توريس لاعب أتلتيكو مدريد من القائمة قال ديل بوسكي “من الجيد أن يكون الأهم بالنسبة له نهائي دوري الأبطال عن كأس الامم الأوروبية”.

وأضاف “بالتأكيد ذاكرته مليئة بالألقاب التي حصدها من المنتخب. مساهمته كانت رائعة ونقدره كثيرا”. وحول قراره غير المتوقع بضم لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد الشاب للقائمة المبدئية المكونة من 25 لاعبا سيتم تقليصهم إلى 23، أشار ديل بوسكي إلى أنه يراهن عليه حيث يعتبره “لاعبا سريعا”. أكد ديل بوسكي أن نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يجمع بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وكذلك فوز إشبيلية بالدوري الأوروبي للعام الثالث على التوالي يثبتان مستوى كرة القدم الإسبانية في الوقت الحالي. وعن نهائي التشامبيونز ليج الذي يقام في مدينة ميلانو الإيطالية في 28 من الشهر الجاري، قال ديل بوسكي: “الفريقان جيدان كل واحد لديه أسلوبه. وليس هناك من الأفضل أو الأسوأ.

كـل مباراة تنطوي على تفاصيل ولكن الأهم أن فريقين إسبانيين يخوضان النهائي”. وأضاف: “لا يجب أن أرشح فريقًا للفوز لأن الأمر قد يساء فهمه”. وعن تتويج إشبيلية بالدوري الأوروبي، قال ديل بوسكي: “ما حققه إشبيلية يعد مثالا على ما يحدث حاليًا في كرة القدم الإسبانية”، مبرزا أنه “ليس من سبيل الصدفة أن يحصد الفريق لقبه الثالث على التوالي في الدوري الأوروبي لأن هناك أساسًا تم العمل عليه جيدا. إنه (الفريق) يُحَقّـق أشياء هامّة منذُ سنوات”.

                                                    جريدة الشمال

عن admin

شاهد أيضاً

مجد طنجة لكرة السلة يتعاقد مع الإطار الوطني أحمد سلام

تعاقد فريق مجد طنجة لكرة السلة الصاعد حديثا لبطولة القسم الممتاز، مع الإطار الوطني أحمد …

اتحاد طنجة ــ الوداد.. مباراة لشحن العتاد وكسب المزاد

تشهد الدورة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين اتحاد طنجة …

بأي حال عادت البطولة الوطنية؟

تعود عجلة البطولة الوطنية للدوران من جديد، وعادت معها صخب المنافسة والمباريات الحارقة، التي تضفي …

%d مدونون معجبون بهذه: