فارس البوغاز يسحق الحريزيين بثلاثية نظيفة

ضرب اتحاد طنجة عصفورين لحجر واحد، عندما فاز أول أمس الخميس على فريق يوسفية برشيد بثلاثية نظيفة، لحساب الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية، وارتقى إلى المركز التاسع ب14 نقطة.، في مباراة لعبت بالملعب البلدي لبرشيد بقيادة الحكم محمد نحيح.

وقدم فارس البوغاز واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم من جميع النواحي، سواء الفنية أو التكتيكية، الشي الذي يشير إلى أن الفريق يعيش حالة من الهدوء داخل غرفة الملابس بقيادة الإطارين الوطنيين جعفر الركيك وعبدالواحد بلقاسم.

الاتحاد دخل المباراة بثوب الباحث عن الثلاث نقاط تساعده بشكل كبير من الهروب من المناطق المكهربة، حيث أخذ بزمام المبادرة منذ البداية مع اللعب ككتلة واحدة في الدفاع والهجوم.

الفريق الحريزي دخل اللقاء بنوع من الارتباك، واعتمد في هجوماته على كل من ابراهيم البحري وفكاك وأيت أورحبي، غير أنها افتقدت للتركيز نتيجة التسرع.

وتمكن الأزرق الطنجي من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 54، عن طريق اللاعب يوسف بن علي الذي سجل الهدف بعد تمريرة ملمترية من طرف أحمد حمودان، قبل أن يضيف اللاعب عبد الله المودن في الدقيقة 82، الهدف الثاني عن طريق هجمة مرتدة مدروسة.

المهاجم الغابوني أكسيل مايي، أراد هو الاَخر الزأر في هذه المباراة وسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 87، والسابع له في بطولة هذا الموسم، محتلا بذلك المركز الثاني في ترتيب الهدافين خلف الكونغولي مبينزا مهاجم الوداد.

وتعد هذه المواجهة هي الأخيرة للمدرب جعفر الركيك رفقة الفريق، لكونه لايتوفر على دبلوم الكاف برو الذي يسمح بتدريب الفريق الأول، بعد أن قاد الاتحاد في أربع مباريات حقق خلالهم 3 انتصارات وهزيمة وحيدة كانت أمام الفتح الرباطي في الدورة العاشرة.

 

ياسر بن هلال

عن Romaisae

شاهد أيضاً

عادل السعيدي: الليموري وعدنا بالبحث عن مستشهرين للفريق

استقبل منير الليموري رئيس المجلس الجماعي لمدينة طنجة، أمس الأربعاء بمعية رئيس مصلحة الرياضة مصطفى …

الطاهر الدغمي لجريدة الشمال:الحديث عن ظفر المنتخب باللقب الإفريقي كلام سابق لأوانه

صرح اللاعب السابق للرجاء والرشاد البرنوصي والفتح الرباطي، الطاهر الدغمي لجريدة الشمال، أن مستوى المنتخب …

قناة الرياضية في مفاوضات ماراثونية مع بين سبورت حول كأس افريقيا

كشف مصدر لجريدة الشمال، أن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، لم تحصل بعد على حقوق نقل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: