الأربعاء , 27 أكتوبر 2021

اتحاد طنجة ــ شباب المحمدية: مباراة للدخول في أجواء البطولة

تشهد الدورة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية، مواجهة صعبة لفريق اتحاد طنجة، عندما يواجه بميدانه فريق شباب المحمدية بقيادة جنرال المدربين المغاربة محمد فاخر، وعينه على تحقيق أول انتصار في بطولة هذا الموسم، بعد الخسارة في المواجهة الافتتاحية أمام الوداد بهدفين لصفر الأسبوع الماضي.

ويطمح فريق اتحاد طنجة إلى محو الصورة السلبية التي ظهر بها في اللقاء الماضي، لكنه يصطدم بفريق فاز على الفتح بميدانه بهدفين لصفر، الشيء الذي جعله من أقوى الأندية التي من الممكن أن تنافس على لقب البطولة هذا الموسم على الرغم من أنها لازالت في بدايتها.

وبالعودة إلى تاريخ مواجهات الفريقين، فقد التقى الفريقان منذ سنة 1997 في 21 مواجهة سابقة، منها 15 لقاء في بطولة الوطنية لقسم الكبار، و5 مباريات في القسم الوطني الثاني ومباراة واحدة في كأس العرش.

وتميل كفة عدد الانتصارات لفريق شباب المحمدية حيث حقق 13 فوزا، بينما حقق فارس البوغاز 3 انتصارات فقط، مع تسجيل 4 تعادلات.

ويبقى أكبر انتصار في تاريخ المواجهات بين الفريقين منذ سنة 1997، كان لحساب منافسات كأس العرش لموسم 2011/2012، حيث كان  قد انتصر فارس فضالة بثلاثية نظيفة بملعب البشير.

هي إذن مباراة لاعادة الروح لكتيبة المدرب الفرنسي برنارد كازوني، الذي اعترف بأن مدة الاستعداد للبطولة لم تكن كافية مما أثر سلبا على أداء الفريق أمام القلعة الحمراء، فهل سيتمكن من تحقيق اول انتصار أم أن لمحمد فاخر رأي اَخر.

 

ياسر بن هلال 

عن Romaisae

شاهد أيضاً

أندية إقليم الحسيمة تجمد أنشطتها الرياضية

توصلت جريدة الشمال بنسخة من البلاغ الذي أصدرته أندية كرة القدم باقليم الحسيمة، والتي أعلنت …

لاعبو نهضة طنجة لكرة اليد يعانون التهميش قرابة خمس سنوات

صرح عميد فريق نهضة طنجة لكرة اليد، معاد الصحراري لجريدة طنجة، بأن اللاعبين يعانون من …

بطولة العصبة في قسمها الممتاز تعود في موسمها الجديد

سيشهد الأسبوع الحالي عودة بطولة القسم الممتاز للعصبة الجهوية طنجة تطوان الحسيمة، في دورتها الأولى، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: