اتحاد طنجة ـ نهضة بركان: مباراة بشعار تحقيق الفوز لاغير

تتجدد مرة أخرى مواجهة اتحاد طنجة أمام النهضة الرياضية البركانية، هذه المرة لحساب الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الإحترافية، في مباراة ستلعب على أرضية الملعب البلدي لبركان يوم الأحد على الساعة الرابعة بعد الزوال.

نهضة بركان بعد أن ضمن تأهله للدور القادم من منافسات كأس الكونفدرالية، عقب فوزه على اتحاد بن قردان التونسي بخماسية نظيفة في مجموع المبارتين، يسعى للاقتراب أكثر من مراكز الصدارة، في المقابل يعمل فارس البوغاز على تسجيل ثاني انتصار له في بطولة هذا الموسم، بعدما كان قد حقق الفوز في مباراة شباب السوالم بثنائية نظيفة.

وبالعودة لاَخر المواجهات في العشر سنوات الأخيرة التي جمعت الفريقين، نجد أن الفريق البرتقالي حقق 6 انتصارات، أكبرها الثلاثية التي سجلها سنة 2011 لحساب منافسات القسم الوطني الثاني، بينما حقق الاتحاد 4 حالات فوز، أكبر نتيجة سجلها الفريق الطنجي كانت ثلاثة لصفر موسم 2017/2018.

وعرفت مواجهة الفريقين 7 تعادلات، أولهم كان لحساب دوري المستقبل سنة 2013،واَخرهم كان بهدف لمثله لحساب إياب موسم 2019/2020، في الثالث عشر من شهر شتنبر من السنة الماضية.

إذن هي نتائج متقاربة، تظهر الندية التي تعرفها لقاءات الفريقين، غير أن أرضية الملعب هي الفيصل الحقيقي، فمن سيتمكن من حصد النقاط الثلاث؟

عن Romaisae

شاهد أيضاً

عصبة الشمال تفصح عن المجموعات الثلاث لبطولة القسم الممتاز لكرة القدم داخل القاعة

تعود مباريات بطولة عصبة جهة طنجة تطوان الحسيمة لكرة القدم داخل القاعة، وذلك بعدما أجرت …

نهاية الثلث الأول من البطولة…هل يستفيد فارس البوغاز من الدرس؟

انتهى الثلث الأول من البطولة الوطنية الاحترافية، ولم يتمكن خلاله فريق اتحاد طنجة من احتلال …

جامعة الكرة تحدد المراحل التمهيدية لمنافسات كأس العرش

توصلت جريدة الشمال بنسخة من الرسالة التي وجهتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لرؤساء العصب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: