الأربعاء , 27 أكتوبر 2021

حسن الإدريسي لجريدة الشمال: احتلالنا للمركز الرابع نتيجة جيدة وخسارتنا أمام الفراعنة جاءت نتيجة انهيار نفسي

اعتبر حسن الإدريسي المدير التقني للجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة أن النتيجة التي حققها المنتخب الوطني للعبة في كأس افريقيا المقامة حاليا برواندا واحتلاله المركز الرابع، بأنها ايجابية وذلك بعدما حسن من رتبته من احتلاله المركز الخامس في النسخة الماضية إلى الرابعة في النسخة الحالية.

وأضاف ذات المتحدث أن المنتخب الوطني للعبة كان قاب قوسين أو أدنى من أن يبلغ المباراة النهائية لولا خسارة الشوط الخامس أمام الكاميرون ب15 مقابل 13، مؤكدا أن عامل التجربة للفريق الكاميروني الذي سبق له وأن شارك في عدة بطولات دولية كان له كلمة الفصل في اقصاء المنتخب الوطني.

وبشأن مباراة النخبة الوطنية أمام المنتخب المصري، فقد صرح حسن الإدريسي، بأن الفراعنة  كانوا يرغبون في الفوز بالمباراة نظرا لعدم تأهله لكأس العالم، بالإضافة إلى كون أداء بعض اللاعبين المغاربة في الشوطين الثالث والرابع كان في تراجع، ووقع انهيار نفسي للاعبين بعد خسارة الجولة الثانية.

واختتم الإدريسي:” الإدارة التقنية قامت بتشبيب المنتخب الوطني، تقريبا 60 بالمائة من اللاعبين فهم جدد، ضمن هذا المنتخب من بعد تراجع مستوى بعض اللاعبين، وهذا التشبيب لا يمكن أن يعطي أكله مباشرة، ولكن الحمد البوادر الايجابية بدأت تظهر، والمتمثلة في كون المنتخب الوطني في الطريق الصحيح، مايفقصنا فقط المباريات الدولية للرفع من مستوى الفريق”.

 

ياسر بن هلال 

عن Romaisae

شاهد أيضاً

أندية إقليم الحسيمة تجمد أنشطتها الرياضية

توصلت جريدة الشمال بنسخة من البلاغ الذي أصدرته أندية كرة القدم باقليم الحسيمة، والتي أعلنت …

لاعبو نهضة طنجة لكرة اليد يعانون التهميش قرابة خمس سنوات

صرح عميد فريق نهضة طنجة لكرة اليد، معاد الصحراري لجريدة طنجة، بأن اللاعبين يعانون من …

بطولة العصبة في قسمها الممتاز تعود في موسمها الجديد

سيشهد الأسبوع الحالي عودة بطولة القسم الممتاز للعصبة الجهوية طنجة تطوان الحسيمة، في دورتها الأولى، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: