يوسف سكور… أحد أحسن انتدابات اتحاد طنجة لكرة القدم

يوسف سكور… أحد أحسن انتدابات اتحاد طنجة لكرة القدم

جريدة الشمال – 3 أسئلة (رياضة)
الجمعة 27 ماي 2016 – 16:15:06

تركت الفتح بشكل مفاجئ وفجّرتَ كل إمكانياتك مع اتحاد طنجة، ما هو السبب، وما هي أسباب مُغــادرتك للفتح وبتلك الطريقية؟

شَعَـرت بـالراحة في طنجة وبشكل كبير، ووجدت التقدير الواجب والكافي، كما تم منحي الثقة الكبيرة من المدرب بن شيخة ومن أنصار النادي، وهي أمور يحتاجها لاعب كرة القدم ليفجر طاقاته. سعيد جدا بهذه التجربة ولم أندم إطلاقا على مغادرتي الفتح والتحاقي بهذا الفريق كوني أشعر أنه كان الخيار الصحيح والمثالي ولست نادمًا على شيء والدليل هو التألق الكبير الذي أنا عليه الآن. وبالنسبة لأسباب مغادرتي الفتح،  كل ما في الأمر أنني اختلفت مع المدرب وليد الركراكي، ولم نكن على اتفاق بشأن طريقة توظيفي ولا المهام المخولة لي بالملعب وحتى الأدوار الثانوية التي كان يلزمني بها.

لم أتقبل أن أكون دائما أول لاعب يتم تغييره بالمباريات وسعيت لأن أكون أساسيًا وطالما هو رأى انه يملك عناصر أفضل منّي كان عليّ أن أطلب الرحيل، لأن منطلق وأساس عودتي من أوروبا كان هو اللعب أساسيا وفرض اسمي بالدوري المغربي وليس الابتعاد عن الأضواء.

ما الذي وجدته باتحاد طنجة ولم تجده بالفتح؟
المدرب بن شيخة، وهو مدرب كبير ومحترف ورجل كلمة ويجيد التواصل مع اللاعبين وأنا ممتن لما قدمه لي هذا المدرب بجانب الدعم الكبير من اللاعبين ومجلس إدارة الفريق وكذلك الجمهور. ولا يجب أن أتجاهل حسن التعامل الذي حظيت به داخل الفتح لكن بطنجة أشعروني أني لاعب مهم للفريق وهو عامل ساعدني كثيرا على تقديم أفضل ما أملك.

بدأت مشوارك ببوردو الفرنسي ومنه انتقَلَت لنانت وأندية أخرى ببلجيكا والنرويج والمجر، ألا تعتبر عودتك للعب بالدوري المغربي تراجعا على مستوى سقف الطموحات بالنسبة إليك؟
لا، ليس تراجعًا، الدوري المغربي محترف بمعنى الكلمة وتحسن بشكل كبير ويغري لاعبين محترفين كبارا للعب بصفوف أحد أنديته الكبيرة. لقد عدت لسببين، الأول الاقتراب من المنتخب المغربي والمنافسة على مكان ضمن تشكيلة الأسود، والسبب الثاني هو ما أعمل عليه حاليا بمساعدة طنجة لتحقيق أحد لقبيّ الدوري أو الكأس، وأرى الفريق يقترب من هذه الأهداف وأنا سعيد بأن أكون أحد عناصره.


عن admin

شاهد أيضاً

المغرب ـ غينيا بيساو: الأسود تلتهم التعالب بخماسية غاية في الروعة

تمكن المنتخب الوطني بقيادة البوسني وحيد خاليلوزيتش، من اكتساح منتخب غينيا بيساو بخماسية نظيفة، في …

حوار مع عبدالسلام حيلي بطل أولمبي ولد من رحم المعاناة

رحلة الألف ميل وتحقيق الحلم، دائما ماتبدأ بخطوة صغيرة ومن تم يبدأ الحلم يكبر ويكبر …

لاعبوا نهضة طنجة يطالبون بمستحقاتهم المادية

عبر لاعبوا فريق نهضة طنجة لكرة اليد، عن امتعاضهم من الوضعية التي يعيشونها مع الفريق …

%d مدونون معجبون بهذه: