اتحاد طنجة ـ المولودية الوجدية: مواجهة المتناقضين

تتجدد مواجهة اتحاد طنجة والمولودية الوجدية، يوم الثلاثاء القادم، هذه المرة لحساب الدورة السابعة من البطولة الوطنية الإحترافية، في مباراة ستلعب على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة.

وبالعودة إلى اَخر ثماني مباريات بين الفريقين، حقق فارس البوغاز 3 انتصارات، ومثلها من الهزائم فيما تعادل الفريقين مرتين، الأولى كانت برسم موسم 2019/2020 وانتهت بصفر لمثله، والثانية كانت لحساب موسم 2018/2019، وانتهت بالتعادل الإيجابي هدف داخل كل شبكة.

ويبقى أقوى انتصار حققه اتحاد طنجة أمام المولودية الوجدية، هو ذلك الذي حققه بثلاثية نظيفة في عهد المدرب الجزائري عبدالحق بنشيخة سنة 2016، في أول موسم للفريق الشمالي بقسم الأضواء، بعدما قضى 10 سنوات بالقسم الوطني الثاني.

وبالعودة إلى بطولة هذا الموسم فقد الاتحاد فوزا وحيدا إلى غاية الدورة السادسة، كان على حساب شباب السوالم بهدفين نظيفين، بينما انهزم في أربع مباريات وتعادل في لقاء وحيد، جعلت الفريق يحتل المركز الخامس عشر في سبورة الترتيب بأربع نقاط.

وحقق فارس الشرق فوزين وتعادلين وهزيمتين اَخرها كانت أمام الرجاء بثلاثة أهداف لهدف وحيد، محتلا بذلك المركز الثامن بثماني نقاط خلف النهضة الرياضية البركانية والمغرب الفاسي.

عن Romaisae

شاهد أيضاً

عصبة الشمال تفصح عن المجموعات الثلاث لبطولة القسم الممتاز لكرة القدم داخل القاعة

تعود مباريات بطولة عصبة جهة طنجة تطوان الحسيمة لكرة القدم داخل القاعة، وذلك بعدما أجرت …

نهاية الثلث الأول من البطولة…هل يستفيد فارس البوغاز من الدرس؟

انتهى الثلث الأول من البطولة الوطنية الاحترافية، ولم يتمكن خلاله فريق اتحاد طنجة من احتلال …

جامعة الكرة تحدد المراحل التمهيدية لمنافسات كأس العرش

توصلت جريدة الشمال بنسخة من الرسالة التي وجهتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لرؤساء العصب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: