بأي حال انتهى الشطر الأول للبطولة الوطنية الاحترافية؟

أسدل الستار عن منافسات شطر الذهاب من البطولة الوطنية الاحترافية، التي عرفت فوز الوداد الرياضي بلقب الخريف برصيد 35 نقطة، متبوعا بغريمه الرجاء ب27 نقطة بفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الثالث الزعيم العسكري الجيش الملكي.

وتمركز اتحاد طنجة في الصف الثامن برصيد 20 نقطة، تحصل عليها من 6 انتصارات، تعادلين وسبع خسائر، فيما سجل هجوم الفريق 19 هدفا نصفها من الغابوني أكسيل مايي، فيما تلقت شباك فارس البوغاز نفس عدد الأهداف التي سجلتها.

وحقق الاتحاد في الخمس دورات الأخيرة 4 انتصارات كانت أمام كل من أولمبيك أسفي بهدف لصفر، يوسفية برشيد بثلاثية نظيفة، وبثلاثية مقابل هدف وحيد أمام متذيل الترتيب سريع وادزم، واَخر انتصار كان أمام حسنية أكادير بهدف لصفر الثلاثاء الماضي.

في بطولة القسم الوطني الثاني يواصل فريق المغرب التطواني سعيه للعودة للقسم الوطني الوطني الأول، حيث يحتل المركز الثاني ب26 نقطة بعدما خاض 14 مباراة، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر اتحاد تواركة، مبتعدا بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثالث سطاد المغربي.

وحقق المغرب التطواني خلال 14 مباراة، 7 انتصارات، 5 تعادلات وهزيمتين، سجل خلالها ستة عشرة هدفا فيما استقبلت شباكه 8 أهداف، الشيء الذي يظهر العمل الكبير الذي يقوم الإطار الوطني عبداللطيف جريندو بمساعدة هشام اللويسي.

وتتزامن هذه النتائج مع اقتراب احتفال الحمامة البيضاء بمائوية التأسيس، والتي يسعى أن تتزامن مع العودة لقسم الأضواء الذي غادره الموسم الماضي، بالإضافة إلى طموحه بالظفر بلقب كأس العرش أمام الجيش الملكي.

عن Romaisae

شاهد أيضاً

عادل السعيدي: الليموري وعدنا بالبحث عن مستشهرين للفريق

استقبل منير الليموري رئيس المجلس الجماعي لمدينة طنجة، أمس الأربعاء بمعية رئيس مصلحة الرياضة مصطفى …

الطاهر الدغمي لجريدة الشمال:الحديث عن ظفر المنتخب باللقب الإفريقي كلام سابق لأوانه

صرح اللاعب السابق للرجاء والرشاد البرنوصي والفتح الرباطي، الطاهر الدغمي لجريدة الشمال، أن مستوى المنتخب …

قناة الرياضية في مفاوضات ماراثونية مع بين سبورت حول كأس افريقيا

كشف مصدر لجريدة الشمال، أن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، لم تحصل بعد على حقوق نقل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: