بطولة العصبة في قسمها الممتاز تعود في موسمها الجديد

سيشهد الأسبوع الحالي عودة بطولة القسم الممتاز للعصبة الجهوية طنجة تطوان الحسيمة، في دورتها الأولى، والتي ستنطلق اليوم السبت وستستمر إلى غاية يوم الثلاثاء القادم.

وسيدشن نادي شباب أصيلة الموسم الجديد عندما يستضيف يوم السبت نادي اتحاد امزورن بالملعب البلدي لأصيلة على الساعة الرابعة بعد الزوال، وهو نفس التوقيت الذي سيستقبل فيه اف سي العرائش نادي طلبة تطوان، وبعدها بنصف ساعة ستعرف القرية الرياضية بطنجة ديربي طنجاوي خالص، عندما يواجه وداد طنجة نظيره مغرب طنجة.

وسيعرف يوم الأحد إجراء 7 مباريات، حيث سيواجه رجاء موح باكو نادي طلبة طنجة، وشباب علم طنجة سيلعب أمام شباب الدغاليين، فيما سيستقبل اتحاد طنجة البالية نادي وفاق الساحل، السلام القصري أمام شباب بنديبان، نهضة باب برد ضد رجاء الحسيمة، وسيرحل شباب العرائش بمواجهة أمل المضيق، أما الغريم شباب المضيق فسيلاقي جوهرة مسنانة.

وسيكون يوم الثلاثاء شاهدا على مبارتين، الأولى تجمع بين شباب سيدي دريس ورجاء القصري بالقرية الرياضية لطنجة على الساعة الثانية بعد الزوال، وبعدها مباشرة على أرضية نفس الملعب ستلعب مباراة رجاء بني مكادة وإف سي باب تازة.

وستلعب المباريات جميعها بدون جمهور على أن يكون على الفريق المضيف توفير الأمن بالملعب، بالإضافة إلى ورقة التحكيم، كما أكدت العصبة على أن الفريق المضيف عليه أداء واجب التحكيم كاملا.

 

ياسر بن هلال

عن Romaisae

شاهد أيضاً

عصبة الشمال تفصح عن المجموعات الثلاث لبطولة القسم الممتاز لكرة القدم داخل القاعة

تعود مباريات بطولة عصبة جهة طنجة تطوان الحسيمة لكرة القدم داخل القاعة، وذلك بعدما أجرت …

نهاية الثلث الأول من البطولة…هل يستفيد فارس البوغاز من الدرس؟

انتهى الثلث الأول من البطولة الوطنية الاحترافية، ولم يتمكن خلاله فريق اتحاد طنجة من احتلال …

جامعة الكرة تحدد المراحل التمهيدية لمنافسات كأس العرش

توصلت جريدة الشمال بنسخة من الرسالة التي وجهتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لرؤساء العصب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: