تدابير احترازية مشددة تسبق انطلاق الامتحانات الجامعية بالعرائش..

انطلقت يوم الثلاثاء 8 شتنبر الجاري بمراكز الامتحان التابعة للكلية متعددة التخصصات بالعرائش ، الامتحانات الجامعية الخاصة بطلبة السداسي السادس من شعبة القانون ، حيث استقبلت الكلية طلبتها وفق البروطوكول المتعلق بالسلامة في ظل احترام الشروط الصحية الموصي بها من تباعد وارتداء الكمامات .

  وفي هذا الإطار، عبأت الكلية كل الموارد البشرية واللوجستيكية اللازمة لإنجاح هذه المحطة الجامعية، وذلك من خلال وضع بروتوكول صحي يروم الحفاظ على سلامة مختلف المتدخلين من طلبة وأساتذة وإداريين، مع ضمان التعقيم المستمر لفضاءات الامتحانات من خلال التباعد الزمني بين مواد الامتحان.

   وبالمناسبة، أكد احد  الأساتذة  بالكلية أن إجراء الامتحانات الجامعية مر في ظروف “عادية” وازتها تدابير وإجراءات مشددة لتفادي انتشار فيروس كورونا بين الطلبة والساهرين على إنجاح هذه المحطة من إداريين وتربويين .

  وأضاف  أن الكلية قامت، من منطق الحرص على سلامة وصحة مكونات المؤسسة الجامعية، باتخاذ كل ما يلزم لتوفير السلامة الصحية للمتدخلين والطلبة، من خلال التعقيم المستمر للمرافق وترسيم مسافة الأمان والسهر على الالتزام بارتداء الكمامات الواقية وتوفير سائل التعقيم.

عن admin

شاهد أيضاً

السلطات تغلق محطة العرائش بسبب كورونا..

أفاد الرصد الوبائي ليوم الاثنين 28 شتنبر 2020 الى غاية 12 من ظهر نفس اليوم …

تعيين عبد العالي الرحماني مندوبا جديدا للسياحة بالحسيمة

أصدرت وزارة السياحة قراراها بإعفاء المندوب الإقليمي للسياحة بالحسيمة، من مهامه، في إطار عملية إعفاءات …

استئنافية الحسيمة تأجل محاكمة رئيس مجلس بني بوعياش بتهم النصب والتزوير..

أجلت غرفة الجنح المستأنفة بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، يوم  الاثنين 28 شتنبر الجاري، محاكمة رئيس الجماعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: