مصطفى أوراش يرد على إدعاءات فتح تحقيق حول اختفاء أموال جامعة كرة السلة

صرح رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، مصطفى أوراش، للجريدة الشمال ، بأنه لاعلم له بخصوص فتح النيابة العامة تحقيقا في أموال الجامعة، خاصة وأن الجهاز الوصي لم يتوصل إلى حد الاَن بأي دعم مالي.

وأضاف ذات المتحدث، بأنه بمجرد توفره على المعلومة فإنه سيبلغنا بها، لأنه على حسب تعبيره إيصال المعلومة للعموم هو من صميم روح القانون الذي يؤمن به.

وكانت يومية “الصباح” في عددها الصادر يوم الجمعة الماضي، قد ذكرت بأن الشرطة القضائية بالرباط تستمع لمسؤولين بأندية كرة السلة، وذلك على خلفية شكاية وضعتها أندية اللعبة لدى محكمة جرائم الأموال بالرباط، ضد ممثلين لوزارة الثقافة والشباب والرياضة، بسبب اختفاء تقارير مالية بقيمة مليار و 400 مليون.

وأبرزت ذات اليومية  بأن الشرطة القضائية فتحت الملف، بعد أن توصلت بتعليمات من النيابة العامة بمحكمة جرائم الأموال، بسبب شكاية وضعتها أندية كرة السلة ضد اللجنة المؤقتة لتسيير الجامعة، لعدم إدراجها مناقشة التقرير المالي في الجمع العام الأخير، التي اعتبرته موقوفا من قبل القضاء.

اليومية أيضا تحدثت عن كون هناك توافق بين أوراش واللجنة المؤقتة، بهدف إسقاط المتابعة والعودة للرئاسة، الشيء الذي نفاه لجريدتنا جملة وتفصيلا.

 

ياسر بن هلال 

عن Romaisae

شاهد أيضاً

مجد طنجة لكرة السلة يتعاقد مع الإطار الوطني أحمد سلام

تعاقد فريق مجد طنجة لكرة السلة الصاعد حديثا لبطولة القسم الممتاز، مع الإطار الوطني أحمد …

اتحاد طنجة ــ الوداد.. مباراة لشحن العتاد وكسب المزاد

تشهد الدورة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين اتحاد طنجة …

بأي حال عادت البطولة الوطنية؟

تعود عجلة البطولة الوطنية للدوران من جديد، وعادت معها صخب المنافسة والمباريات الحارقة، التي تضفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: