الأربعاء , 28 أكتوبر 2020

‫نبش في ملف إفلاس جمعية المسيرة للماء بسيدي رضوان بإقليم وزان ‬

‫نبش في ملف إفلاس جمعية المسيرة للماء بسيدي رضوان بإقليم وزان ‬

جريدة الشمال- محمد حمضي
الخميس 17 نوفمبر 2016 – 18:15:36

واهم من يعتقد بأن خزان ذاكرة ساكنة جماعة سيدي رضوان بإقليم وزان لم يعد حافظا لتفاصيل الفواجع التي ارتكبها طابور الفساد الذي أحكم قبضته مطلع القرن الجاري على دواليب الجماعة الترابية ، انتهت بمرافقها بغرفة الإنعاش.

مرفق الماء الشروب واحد من المرافق المفلسة بجماعة سيدي رضوان التي يحاول البعض اليوم أن يلقي بمسؤولية افلاسها على التغير المناخي لوحده ، الذي كان من نتائجه الوخيمة على بلادنا خلال الموسم الفلاحي الفارط  ، شح كبير في التساقطات المطرية، بينما الحقيقة التي لا يختلف حولها اثنان العثور على تفاصيلها يتحدث عنه التدبير الفاسد لجمعية المسيرة للماء الشروب ، بعد أن كانت قد فصلت في الزمن المشار إليه على مقاس مالك القرار الأول بالمجلس الجماعي.

 ‫الجمعية / الكارثة سبق أن نقلت الصحافة الوطنية العبث المسجل في تدبيرها المالي والإداري ، اعتمادا على ما تم تناقله من معلومات خطيرة من جمعها العام العاصف ، المنعقد بمركز سيدي رضوان صيف 2009 ، وانتهى برفض التقريرين الأدبي والمالي ، وتعليق انتخاب مكتب جديد ، وهو التعليق الذي استمر إلى اليوم . ‫‫

3ayn_zowa9in567.jpg

ساكنة جماعة سيدي رضوان ومنذ ذلك التاريخ وهي تنتظر من مختلف الجهات الدخول على خط التقصي الدقيق في مئات الملايين التي تصرف فيها مكتب الجمعية ، الذي أدار دفته منتخبون – يا حسرة على الزمن الساقط – . طال الانتظار ، وطالت معه معاناة الساكنة التي تضاعفت خلال فصل الصيف الفارط ، ولم تلاحق القوانين ذات الصلة بالموضوع من ألحق ضررا بقيم النزاهة والاستقامة والتدبير الشفاف لأموال المئات من المنخرطين والمنخرطات بالجمعية ..  

Enregistrer

Enregistrer

Enregistrer

عن admin

شاهد أيضاً

مراقبة الكمامات…

في إطار التدابير التي كانت قد اتخذتها الدولة المغربية لمواجهة تفشي كوفيد-19، وحفاظا على صحة …

الحسيمة.. خمسة اشهر حبسا لمتهم بهتك عرض قاصر

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، متهما بهتك عرض قاصر وحكمت عليه بالسجن النافذ. …

إجراءات احترازية بمدرسة رابعة العدوية ضمانا لسلامة الموسم الدراسي الجديد..

انطلق الموسم الدراسي 2021/2020 في ظرفية استثنائية، جراء تفشي وباء كورونا المستجد كوفيد 19، وتفعيلا …

%d مدونون معجبون بهذه: